الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 البحرين : هيفاء تنشر الفساد والانحطاط بشكل معمم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
youssra
أساسي
أساسي


انثى
عدد الرسائل : 219
العمر : 24
المؤسسة : lycee imzouren
العمل/الترفيه : walo
المزاج : bac 1
النقاط التميز :
15 / 10015 / 100

sms : oray horwa5t
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: البحرين : هيفاء تنشر الفساد والانحطاط بشكل معمم   29.04.08 5:43

أصدرت كتلة الأصالة الإسلامية في البحرين بياناً أفادت فيه أنها وبمساندة باقي الكتل النيابية - المنبر ، الوفاق ، المستقبل ، والنواب المستقلين ،

بصدد التقدم باقتراح بصفة مستعجلة لمنع حفلة "المدعوة هيفاء وهبي المقررة يوم الأربعاء القادم -30/4/2008- بأحد فنادق البحرين، وذلك خلال جلسة مجلس النواب الثلاثاء المقبل 29/4/.2008 ".

وقال البيان ان هذا الاجراء يأتي في ظل "منع المرأة المذكورة في مصر وسوريا واليمن وطردها من الكويت لما اعتادت عليه من التعري والتفسخ والإسفاف على مرأى ومسمع الملايين من دون حياء أو خجل، وكأنها ليست تعيش في مجتمعات مسلمة مأمورة من الله عز وجل باحترام حدوده ونواهيه". وأوضح البيان أن الكتل النيابية عازمة على منع هذه المرأة من إقامة حفلتها في المملكة أسوة بما اتخذته البحرين في الفترة السابقة ، ورغبة في الحفاظ على أخلاق بناتنا وأبنائنا من خطر هؤلاء المنحلين أخلاقيا الذين ينشرون الفساد والانحطاط بشكل معمم في ديار المسلمين وفي ظل رعاية أو صمت المؤسسات الرسمية.

وأكد البيان أن الكتل ستضطر للجوء إلى اجراءات تصعيدية إذا لم يتخذ قرار قبل يوم الأربعاء لمنع الحفلة المذكورة التي لا تناسب أخلاق شعب البحرين المسلم، ومن ذلك تنظيم اعتصام جماهيري كبير يعبر عن سخط الأهالي على هذه الحفلات المستفزة.

واختتم البيان :"أننا إذ نؤكد أن هذا مطلب شعب البحرين بجميع أطيافه ، فإننا نناشد جلالة الملك التفضل بإصدار توجيهاته السامية بإلغاء الحفل ومنع المرأة من دخول البحرين ونشر بضاعتها الفاسدة ، وذلك لما عرفناه عن حرص جلالته على أبنائه وبناته من شباب البحرين المسلم ، ولما عهدناه عن جلالته كرم الأخلاق ونُبل المسلك".



الشركة المسؤولة عن الحفل: الفنانة سوف تغني ملتزمة بالاحتشام

أصدرت شركة كونسيرتو الدولية لتنظيم الحفلات بيانا توضيحيا حول ما اثير حول حفلة النجم اللبناني فضل شاكر والنجمة هيفاء وهبي، وذكرت أن الحفلة محددة للعائلات فقط ووسط جو عائلي ترفيهي يتناسب مع العادات البحرينية التي وضعتها الشركة نصب أعينها وأول اهتماماتها من خلال التنظيم وموافقة الجهات العليا في البحرين من وزارة الإعلام والسياحة بكل الضمانات من حيث التزام النجمة بالزي المحتشم على المسرح وغيره.

[b]وحول ما اثير عن منع النجمة من الغناء في بعض الدول، فإن ذلك ترجع اسبابه الى المنافسة بين الشركات الفنية وبعض الصحف لتشويه صور النجوم بشكل عام، ولعل تنظيمنا لحفلة النجمة نانسي عجرم خير دليل على ذلك خصوصا أنها غنت في البحرين محتشمة ومحافظة على كل التقاليد والأعراف، وحضرت مرارا الى البحرين في حفلات خاصة وعامة وكذلك النجمة اليسا التي منعت هي ايضا وحفلات ستار اكاديمي وعدد آخر من النجمات اللاتي تتحكم بهن ظروف فنية تمنعنهن من الغناء في أماكن معينة.


والجدير بالذكر أن النجمة هيفاء وهبي ستزور أحد الجمعيات الخاصة للأطفال المعوقين في يوم الحفل، حيث ستقدم لهم دعمها المعنوي والمادي، فهي معروفة بأعمالها الخيرية الكثيرة ومساعدتها للمحتاجين والأطفال في العالم وان ما يثار حولها كثيرا ما يخالف الحقيقة والواقع ولكن بقصد استهدافها شخصيا من بعض الشركات والصحافة..

ووعدت شركة كونسيرتو بأنها جهزت كل طاقاتها لانجاح هذه الحفلة بالبحرين دعما منها لوضعها في مصاف الدول السياحية الراقية التي تحترم الفن بعيدا عن الاسفاف والتعري كما ذكر في البيان!
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
imane
أساسي
أساسي


انثى
عدد الرسائل : 258
العمر : 21
المؤسسة : alaquds
العمل/الترفيه : internet
المزاج : 10/1
النقاط التميز :
20 / 10020 / 100

sms : salut a tou les élève qui entrer a ce montada et merci de votre visite
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: البحرين : هيفاء تنشر الفساد والانحطاط بشكل معمم   29.04.08 14:44

merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.imzouren.ru.ma
yadjis narif
مدير المنتدى
مدير المنتدى


انثى
عدد الرسائل : 1244
العمر : 20
المؤسسة : محمد السادس
العمل/الترفيه : .......
المزاج : نعسانة
الاوسمة :
النقاط التميز :
28 / 10028 / 100

sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\">
<legend><b></b></legend>
<marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: البحرين : هيفاء تنشر الفساد والانحطاط بشكل معمم   30.04.08 6:51

شكرا على الخبر

_________________
(n)
(n)
(n)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://imzouren.own0.com
 
البحرين : هيفاء تنشر الفساد والانحطاط بشكل معمم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
imzouren :: الفن :: »»{نساء مشاهير}««-
انتقل الى: