الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 منتهى الغباء .. ادخل واقرأ ههههههه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zaza//zaza
مشرف منتدى الفتاة
مشرف منتدى الفتاة


انثى
عدد الرسائل : 209
العمر : 23
المؤسسة : alqods
المزاج : alqods
الاوسمة :
النقاط التميز :
20 / 10020 / 100

sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: منتهى الغباء .. ادخل واقرأ ههههههه   25.04.08 3:19

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على ؟؟؟؟؟
الشجرة
البقرة
الصفراء
الحمراء

فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق، ما نحذف إجابتين. حذفله إجابتين ف بقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي الحظ بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديق ( هريدي ) فأتصل ب هريدي( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال - راحت الثلاثين ثانية وملحقش يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلأ شو بدك تسوي ، فجاوب
حنسحب ياعم وآ خد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منتهى الغباء .. ادخل واقرأ ههههههه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
imzouren :: ***الترفيه*** :: ***النكة***-
انتقل الى: