الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 نانسي عجرم تنفي تهديد "القاعدة" لها بالقتل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kawtar
مشرف قسم المسابقات
مشرف قسم المسابقات


انثى
عدد الرسائل : 279
العمر : 23
المؤسسة : thanawiyat imzouren
العمل/الترفيه : السفر
المزاج : هادئة
الاوسمة :
النقاط التميز :
20 / 10020 / 100

sms : السلام عليكم يا أعضاء المنتدى ...
ارجو ان تكونوا في احسن حال

تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: نانسي عجرم تنفي تهديد "القاعدة" لها بالقتل   24.04.08 6:03

نانسي عجرم تنفي تهديد "القاعدة" لها بالقتل



  • مشغولة بلمسات الألبوم الجديد
  • الاحتكار ولامارا والتنوع
  • اعتذار عن حفل الربيع



أكدت في حوارها مع "mbc.net" أنها مشغولة بألبومها الجديد حاليا
القاهرة - عبد الله المصري


نفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم بشدة ما تردد من أنباء حول تلقيها تهديدا بالقتل من قبل تنظيم "القاعدة" في حال تقديمها حفلا باليمن، مؤكدة أن هذا الموضوع غير صحيح بالمرة، ومجرد شائعة "لأنني لم أتلقَّ أي تهديد من أية جهة".
وقالت الفنانة اللبنانية -في حوار مع موقع "mbc.net"- "إن جمهوري يمتد من المحيط إلى الخليج، وهناك محبة متبادلة بيني وبين كل الناس، وبالتالي فما تردد غير صحيح بالمرة".
نانسي علقت أيضا على الأخبار التي ترددت عن قرب زواجها قائلة "ما يُقال غير صحيح، وللعلم فكل يوم أسمع مثل هذه الشائعات، وأستغرب من قيام البعض بترويجها.. عموما عندما أقرر الزواج سأعلن ذلك لكل الناس، لأنني على يقين بأن جمهوري سيفرح لذلك".
وبالنسبة للعروض التمثيلية السينمائية الكثيرة التي تلقتها نانسي طوال الفترة الماضية، فهي ما زالت تفضل تأجيلها لفترة من الزمن، مؤكدة حرصها الشديد على تقديم أكثر من فيلم سينمائي في الفترة المقبلة، وقائلة في الوقت نفسه لـ"mbc.net" "أتمنى تقديم فيلم سينمائي، ولكن ليس الآن بسبب انشغالي بالفن الغنائي.. كما أن تقديمي لفيلم سيتطلب تفرغي الكامل لأكثر من ثلاثة أشهر لتصوير العمل، وهذا أمر غير مناسب لي في هذه الفترة؛ لأنه سيبعدني عن المشاركة في الحفلات الغنائية، علما بأنني أقيم -على الأقل- ثلاث حفلات في الأسبوع الواحد، ومن الصعب عليَّ الابتعاد عن المجال الغنائي".
وحول تقديمها مسرحية "شخبط شخابيط" على أحد مسارح قطر قالت "الاتفاق منذ البداية كان على عرض المسرحية لعدة أيام فقط، وبالتالي وافقت لأنني لن أبتعد عن الغناء والحفلات، إلى جانب أنها مسرحية غنائية، والفكرة جاءت بعد تقديمي لألبوم غنائي للأطفال حمل اسم "شخبط شخابيط"، والمسرحية عبرت بشكل تلقائي بسيط عن مشاعر الطفل العربي، وميوله واحتياجاته".

مشغولة بلمسات الألبوم الجديد
في حوارها مع موقع "mbc.net" أضافت نانسي "أنا مشغولة حاليا بوضع اللمسات النهائية لأغاني ألبومي الجديد المقرر طرحه في الأسواق هذا الصيف، والألبوم سيكون مفاجأة للجميع من حيث الأسلوب الفني الذي سأظهر به، وسأقدم خلاله أغاني باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية.. وأرى أن هذا العمل الجديد يختلف عن كل ألبوماتي السابقة فمثلا هناك أغنية مدتها تزيد عن 10 دقائق بالإضافة إلى أغانٍ تختلف عن الشكل الشعبي الذي قدمته من قبل، وهناك أغاني ستظهر طاقاتي الصوتية بشكل واضح".
وعن شعورها بالقلق (المعروف عنها) مع اقتراب موعد طرح أي ألبوم غنائي تقول "مع كل مرة أستعد فيها لطرح ألبوم غنائي جديد أشعر بقلق وتوتر، والسبب إحساسي بالمسؤولية الكبيرة.. فالجمهور منحني ثقته وبالتالي لا بد من أن أقدم له الفن الجيد المتميز.. وهذا القلق الذي ينتابني يزداد مع كل عمل جديد أقدمه، وهو ما يدفعني دائما للبحث عن الأفضل".

الاحتكار ولامارا والتنوع
بالنسبة لحرصها على إنتاج أغانيها بنفسها، ورفضها للاحتكار قالت المطربة اللبنانية لموقع "mbc.net" "أرفض الاحتكار الكامل الذي يقيدني.. فمثلا هناك شركات لديها قنوات فضائية غنائية، وبالتالي تسعى لاحتكار كليبات أي فنان تتعاقد معه، وترفض تماما عرض هذه الأعمال على شاشة أية قناة أخرى، وهذا الأسلوب لا يناسبني نهائيا لأنني ملك للجمهور وليس لقناة واحدة.. ومعظم المطربين والمطربات يحرصون اليوم على إنتاج أغانيهم وبعدها يقدمونها لشركات الإنتاج التي يتعاقدون معها، وهذا ما أفعله؛ إذ أهتم بإنتاج أغنياتي وتجهيز الألبوم كاملا وبعدها أتفق مع شركة تتولى مهمة توزيعه على أساس أنني أرفض تماما الاحتكار ذا المدة الطويلة التي قد تستمر لسنوات، وأفضل دائما أن يكون الاحتكار مؤقتا ولمدة ألبوم واحد، وهذا الأسلوب يمنحني حرية التحرك والانتشار.. فكل ما أرفضه -إذن- هو الاحتكار الكامل الذي يفرض عليَّ قيودا لا أحبها".
والأمر هكذا تؤكد عجرم أنها توافق فقط على قيام الشركة التي تتعاقد معها على عرض العمل المصور لفترة محددة من الزمن لا تزيد عن أسبوعين، وبعدها يكون لها الحق في عرضه على أية قناة أخرى.
وحول الأخبار التي ترددت مؤخرا عن وقوع مشكلات بينها وبين مدير أعمالها ومكتشفها جي جي لامارا قالت نانسي "دائما أسمع مثل هذه الشائعات لكنني لا أتوقف عندها فهناك من يتمنى أن أنفصل عن جي جي لامارا، وأنا أقول لهم "إن هذا لن يحدث أبدا لأن علاقتي بجي جي لامارا جيدة وأبدية ولا يمكن أن ننفصل.. كما أن أفكارنا واحدة، ونحقق النجاح معا.. فهو إنسان ذو خبرة كبيرة في عالم الفن، وبالتالي فكل ما يقال مجرد شائعات يحاول البعض ترويجها لأهداف شخصية، وأنا وجي جي لامارا لا نلتفت لمثل هذا الكلام، وأفضل التفرغ لعملي الفني لتقديم فن جيد يسعد جمهوري الذي منحني الثقة والمحبة".
وبالنسبة لحرصها على التنوع في التعامل مع مخرجي الفيديو كليب الذين تتعاون معهم قالت الفنانة اللبنانية "عشقي للتنويع في أعمالي الفنية التي أقدمها يدفعني دائما للتعاون مع أكثر من مخرج من أجل التغيير، وهذا ما يبحث عنه الجمهور، وكل المخرجين الذين تعاونت معهم كانت لهم رؤيتهم الخاصة التي تبرز الكثير من الجوانب الفنية في شخصيتي، وهذا ما أبحث عنه".

اعتذار عن حفل الربيع
إلى ذلك، نفى مصدر مسؤول بالتلفزيون المصري ما تردد طيلة الأيام الماضية فيما يتعلق باستعداد المسؤولين بالتليفزيون المصري لتوقيع عقوبات بعينها على المطربة اللبنانية بعد اعتذارها عن إحياء حفل ليالي التلفزيون المقرر إقامته بمدينة شرم الشيخ يوم الـ27 من إبريل/نيسان الجاري.
وأكد المصدر أن نانسي حرصت على توضيح موقفها عند اعتذارها عن إحياء حفل الربيع، وذلك بتأكيدها وجود تعاقدات أخرى خلفها في نفس المناسبة (عيد الربيع) كانت تعاقدت عليها قبل أن يتم ترشيحها للمشاركة في إحياء حفل ليالي التلفزيون، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق معها على قيامها بإحياء حفل غنائي كبير في موسم الصيف.
وكانت "نانو حمدي" رئيس الإدارة المركزية للموسيقى والغناء في التلفزيون المصري قامت -عقب اعتذار نانسى عن إحياء الحفل- بالاتفاق مع ابنة بلدها "إليسا" على المشاركة في الحفل، وذلك في أول إطلالة لإليسا في حفلات ليالي التلفزيون المصري، على أن يشاركها في إحياء الحفل "هاني شاكر" و"مروان خوري " و"مي كساب"، وتتولى تقديم الحفل "مفيدة شيحة" وإخراج مجدي لاشين.
كانت الشائعات أكدت أن المسؤولين في التلفزيون المصري بصدد استصدار قرار بمنع عرض أية أغانٍ لنانسي على شاشته خلال الفترة المقبلة، وكذلك بعدم ترشيحها لأية حفلات من تلك التي سيقيمها التلفزيون في موسم الصيف.
وذهب البعض لما هو أبعد من هذا عندما توقعوا صدور قرار بين لحظة وأخرى يتعلق بترحيل نانسي من مصر وعدم السماح لها بالغناء فوق أراضيها كما حدث من قبل مع عدد من المطربين والمطربات خلال الأعوام الماضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: نانسي عجرم تنفي تهديد "القاعدة" لها بالقتل   24.05.08 5:22

شكرا كوكو على الخبر بارك الله فيكي خيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imane
أساسي
أساسي


انثى
عدد الرسائل : 258
العمر : 21
المؤسسة : alaquds
العمل/الترفيه : internet
المزاج : 10/1
النقاط التميز :
20 / 10020 / 100

sms : salut a tou les élève qui entrer a ce montada et merci de votre visite
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: نانسي عجرم تنفي تهديد "القاعدة" لها بالقتل   29.05.08 12:40

merciiiiii kawtar
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.imzouren.ru.ma
yadjis narif
مدير المنتدى
مدير المنتدى


انثى
عدد الرسائل : 1244
العمر : 20
المؤسسة : محمد السادس
العمل/الترفيه : .......
المزاج : نعسانة
الاوسمة :
النقاط التميز :
28 / 10028 / 100

sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\">
<legend><b></b></legend>
<marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نانسي عجرم تنفي تهديد "القاعدة" لها بالقتل   30.05.08 6:43

هههههههههههههه


ياريت يقتلوها أحسن لأني كتير بكرهها ههههههههه

شكرا كوثر على ألخبر

_________________
(n)
(n)
(n)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://imzouren.own0.com
 
نانسي عجرم تنفي تهديد "القاعدة" لها بالقتل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أسئلة مراجعة في درس "التعرف علي نظرة الإسلام إلي الإنسان والكون والحياة" التربية الإسلامية
» (التهاون)الاحمق يستهين بتاديب ابيه"(أمثال5:15)
» لاعبٌ جزائري: إسبانيا عرضت "ترتيب نتيجة" مباراتنا في مونديال 1986
» طلب امتحانات أصول تربية "خاصة الدور الأول هذا العام"
» الرئيس " الودني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
imzouren :: الفن :: »»الفن والسنما}««-
انتقل الى: