الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مقبره في ايطاليا تعرض الاموات"ليس لأصحاب القلوب الضعيفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرحمن بلال
طالب جديد


ذكر
عدد الرسائل : 7
العمر : 22
المؤسسة : وراء الشاشه
المزاج : دماغي مفوته
النقاط التميز :
0 / 1000 / 100

sms : I need too love
تاريخ التسجيل : 20/10/2010

مُساهمةموضوع: مقبره في ايطاليا تعرض الاموات"ليس لأصحاب القلوب الضعيفة    20.10.10 6:23

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



مقبرةمننوع اخر , تعرض امواتها على السياح و هم يرتدون ملابسهم الكاملةكأنمالايزالون على قيد الحياة !! هل هذه نكته ام دعاية لأحد افلام الرعب ؟كلاعزيزي القاريء لا هذا و لا ذاك و لكن هذه المقبرة حقيقية و يمكنك انتنفسكزيارتها لو صادف يوما ان ذهبت الى جزيرة صقلية الايطالية





فيجزيرةصقلية الايطالية و في مدينة باليرمو بالتحديد هناك دير قديم لطائفةمنالنساك المسيحيين و التي تدعى (كابجين) , اسفل هذا الدير و فيالسرداببالتحديد هناك مقبرة تضم عدد كبير من جثث الموتى بعضهم رهبان وقساوسة واخرين من ذو مهن و اعمار مختلفة دفنوا هناك على مدى عشرات السنين.



طيب قد تسأل عزيزي القاريء و ما الغريب في ذلك ؟ كل مقابر العالم تضم جثث و هياكل الموتى و من مختلف المهن و الاعراق و الاعمار.



نعمهذاصحيح كل مقابر العالم تشترك في انها تضم رفات الموتى و لكن ان يتم عرضهذهالرفات و الهياكل عن طريق تعليقها على الجدران كاللوحات و هي ترتديملابس وازياء كما لو انها لازالت على قيد الحياة و في وضعيات وقوف و جلوسمختلفةايضا فهذا ما لا يتخيله المرء.



هناك جثث تحولت الىهياكلعظمية فقط و لم يبقى اي اثر للبشرة و هناك مجموعة اخرى حافظت علىجزء منبشرتها و تتدلى من البعض منها خصلات من الشعر و بعضها لازالتعيونها سليمة.


يقوماقارب الموتى بزيارتهم و الصلاة لهم من حينلأخر و يقومون بالتبرع بالمالللدير الذي يعتمد على هذه التبرعات للمحافظةو الابقاء على السرداب , كلجثة يتم وضعها اولا في رفوف تشبه الكوة ثميقومون بنقلها بعد ذلك الى مكانثابت و دائمي مادامت تبرعات اقارب الميتمستمرة و لكن في حال توقفهم عن دفعالمال فأن الجثة ترفع من مكانها و تطرحجانبا على احد الرفوف.



المقبرة مفتوحة للزوار و لكن يمنع التقاط الصور


و موعد الزيارة من الساعة التاسعة صباحا و حتى الخامسة بعد الظهر مع استراحة ساعة واحدة من الثانية عشر و حتى الواحدة.



:::::::::::


وهذه جولة مصورة لبعض أركان هذه المقبرة



:::






















الطفلةروزيلياهي اكثر ما يثير اعجاب زوار المقبرة فهي ميتة منذ عشرات السنين ولكنهاتبدو كالنائمة لذلك يطلقون عليها اسم "الجميلة النائمة"




فيالصورةالى اليمين يمكنك ان ترى مومياء الطفلة روزيليا الميتة قبل 87 عاماو كأنهانائمة و في الوسط صورة لهيكل احد الاشخاص المعلقين على الحائط والى اليسارصور الموتى و هم معلقون على شكل صفوف على الجدران.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elshabel3rby.yoo7.com
 
مقبره في ايطاليا تعرض الاموات"ليس لأصحاب القلوب الضعيفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
imzouren :: ***منتدى عام*** :: المنتدى العام-
انتقل الى: