الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اليكم نتائج استطلاع افضل فنانة عربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
youssra
أساسي
أساسي


انثى
عدد الرسائل : 219
العمر : 24
المؤسسة : lycee imzouren
العمل/الترفيه : walo
المزاج : bac 1
النقاط التميز :
15 / 10015 / 100

sms : oray horwa5t
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: اليكم نتائج استطلاع افضل فنانة عربية   27.11.08 4:33

اجرى موقع بانيت استطلاعا للراي حول من تكون الفنانة المفضلة من ناحية المستوى الفني لعام 2008 , وقد شاركت في الاستطلاع مجموعة من نجمات الساحة الفنية من كافة ارجاء الدول العربية ..
هذا الاستطلاع والذي اجراه موقع بانيت , حسبت نتائجه حتى ساعة اعداد هذا الخبر , وهي الساعة السادسة من مساء الاثنين 24-11-2008 حيث حسبت النتائج بعد تصويت 50,076 مشاركا في الاستطلاع , وهذا يعتبر اكبر استطلاع راي يخص اختيار الفنانة المفضلة عربيا والذي يجرى حتى يومنا هذا . موقع بانيت الموقع الاخباري الرائد على الاطلاق باللغة العربية في العالم , موقع بانيت منظم الاستطلاع في صفوف المتصفحين من شتى ارجاء العالم العربي والعالم قاطبة , ينشر لكم نتائج التصويت.
اليسا تحصد المرتبة الاولى بفخر واعتزاز
منذ ان انطلق الاستطلاع بتاريخ 16-11-2008 , والاصوات تتسابق في اختيار الافضل , اليسا منذ اليوم الاول من الاستطلاع استطاعت ان تتفوق على نانسي عجرم , وهي اليوم وبعد نهاية الاستطلاع نجمة القائمة , تقف في المرتبة الاولى مع 9421 صوتا , بنسبة 18,81% من التصويت العام . المنافسة بين اليسا ونانسي عجرم , بقيت مشتعلة حتى النهاية , فنانسي انهت الاستطلاع بنتيجة هي الاقرب من ناحية العدد على اليسا التي اكتسحت الصدارة , بعكس جائزة الميوزيك اوورد التي نالتها نانسي عجرم. نانسي عجرم حصلت على 8255 صوتا مع 16,48% من التصويت العام , ما يعني ان التفوق لصالح اليسا كان اكثر من 1000 صوت , نانسي في المرتبة الثانية , ومنذ اليوم الثالث للاستطلاع بدت الامور واضحة حيث تبين ان اللحاق بالنجمة اللبنانية اليسا ليس سهل المنال.

ارقام غير تنافسية ولكن مراتب محترمة لنجمات ساطعات
المرتبة الثالثة كانت ثابتة في مكانها , وليس بالامكان ازالتها , انها النجمة اللبنانية نجوى كرم , والتي حصلت على 7609 صوتا مع 15,19% وهي كانت قريبة جدا من نانسي عجرم , الا ان مهمة اللحاق بها لم تكن سهلة , خصوصا في الايام الاخيرة من الاستطلاع حيث اصبح الفارق اكثر من 700 صوت. المرتبة الرابعة , كانت متوقعة , نجمة لامعة , فنها راقي وذواق , تنجز كثيرا في البوماتها , وهي تغني كفنانة شامخة وليس كشامخة تغني .. انها الفنانة اصالة , وهي حصلت على 4500 صوت مع 8,99% من مجموعة الاصوات عامة , وهي نتيجة رائعة مقارنة بكون المنافسة كانت متوقعة بين الثنائي اليسا ونانسي منذ البداية. اما المرتبة الخامسة احتلتها ماجدة الروميوالتي تفوقت على شيرين عبد الوهاب (المرتبة السادسة) بعشرات الاصوات فقط مع 3784 صوتا مع 7,56% , وقد نالت شيرين عبد الوهاب 3729 صوتا مع 7,45% من التصويت العام , يشار الى انه كان هناك تفاوتا في المنافسة بين شيرين وماجدة الرومي , حيث تفوقت شيرين في اليوم الثاني من الاستطلاع على ماجدة الا ان ماجدة ومنذ اليوم الثالث استطاعت ان تتفوق عليها بعدة اصوات وسارت الامور كما هي حتى نهاية الاستطلاع , اي في اليوم الثامن منه.
[size=12][b]خيبة الامل الكبرى هيفاء وهبي .. اين المنقذ ؟
تنتظرون الان المرتبة السابعة , وبكل تاكيد لان عنوان هذه الفقرة يتحدث عن هيفاء وهبي , فكل تاكيد مباشرة ستمنحونها المرتبة السابعة , ولكن عفوا !! المرتبة السابعة حصدتها الفنانة اللبنانية المحافظة والمستورة والتي تواصل مسيرة الفن دون ان استخدام الجسد كوسيلة للتقدم , انها الفنانة يارا .. والتي استطاعت ان تضع هيفاء وهبي خلفها في القائمة مع 2945 صوتا مع 5,88% من نسبة التصويت . هيفاء وهبي والتي تمر في ظروف من الاصعب في مسيرتها الفنية حيث الفيلم الجنسي والذي يقول موقع فرنسي انه لهيفاء وهبي , ومشاكلها مع الاعلامية نضال الاحمدية , والخبر الذي نشرناه في موقع بانيت والذي يتطرق لهيفاء وهبي ورسالة اس ام اس بعثتها لنضال الاحمدية وحديثها في الراديو في مقابلة صحفية لم تتطرق بها الى الفن بل فقط الى الحرب مع نضال الاحمدية , كل هذه المشاكل تضع هيفاء وهبي في المرتبة الثامنة مع 2637 صوتا و 5,27% من نسبة التصويت العام. التوقعات لمن فاته الامر , كانت بان تقف هيفاء وهبي في السلم بين المراتب الثلاث الاولى , الا ان جمهور الفن واعي بقدر كافي , لكي يحرمها من هذا الشعور وبهذه الفترة بالذات.

نوال الزعبي نص مصيبة .. ورويدا المحروقي كارثة !!
في التصويت شارك جمهور من كافة شرائح المجتمع من كل الدول العربية , ورغم صعوبة تقبل النتائج الا ان الحقيقة يجب ان تظهر للعلن كما هي , نوال الزغبي حققت نتيجة اقل من المتوسط مع 725 صوتا و 1,45% من نسبة التصويت , ولكن ليس هذا
الاهم , بل الامر الذي هو بمثابة هزة ارضية , احتلال الفنانة رويدا المحروقي المرتبة قبل الاخيرة , وليس هناك داعي للحيرة , فالاستطلاع يخص الاعمال والمستوى الفني , وعلى ما يبدو الكليب الاخير والذي ارادت رويدا من خلاله ان تنال لقب "ملكة الشوكلاتة" نالت من خلاله ملكة البندورة والبطاطا , فهكذا يفعل الجمهور من خلال رميه لهذه الخضروات كوسيلة لابداء الراي على منصات الاستعراض عندما يفشل الفنان , ويقدم امورا مهينة بحقه وبحق جمهوره. رويدا فقط مع 77 صوتا , وخلفها في المرتبة الاخيرة روزي مع 70 صوتا. الجدير بالذكر ان عدد الاصوات التي نالتها ميريام فارس تفوق بالمئات عدد الاصوات التي نالتها نوال الزغبي . رجاء قصباني المغربية حققت عدد اصوات يفوق نجمات مع تجربة اطول والبومات كثيرة يشمل ذلك تفوقها على نوال الزغبي , وقد حصلت على 776 صوتا. لطيفة , ارقامها تغني عن الكلام , ايضا خيبة امل كبرى , فقط 286 صوتا و 0,57% بالحساب النسبي , نتيجة مخجلة مقارنة بزميلاتها من نفس اللائحة امثال اصالة , وماجدة الرومي.
بحثنا عن النتيجة المفاجئة ولم نجدها !!
بعد تحليل القائمة منذ ان توقف التصويت , ركضنا خلف كل نتيجة ونتيجة لنبحث عن الفنانة التي حققت نتيجة تعتبر مفاجئة ولكن لم نجدها , لم تكن هناك فنانة مميزة , اي ان تكون قد حصلت على عدد اصوات مفاجئ , فالقمة كانت بعيدة من القاع . الفارق العددي بين المرتبة الاولى والاخيرة هو 9350 صوتا , اي ان روزي مقارنة باليسا تعتبر مغنية هاوية وليس اكثر من ذلك , لا نقترح على روزي الاعتزال , ولكن اذا كانت انظارها صوبت يوما ما نحو تلك المرتبة التي تحتلها اليسا , فعلى ما يبدو فان الامل مفقود.

موقع بانيت صارم في التحليل لكن بحق ..
موقع بانيت من خلال تحليله للنتائج يبدو قاسيا في عرض النتائج , ولكن يجب ان يكون اعلان النتائج بهذه الصورة , لكي تيقن الفنانات ان هناك حاجة ماسة للتغيير والتطوير اعلان النتائج بهذه الصورة , , وان كثرة الصور والاخبار لا تعني حتما النجاح , طريقة التنافس بين نانسي واليسا متشابهة مهنيا , والامر يظهر جليا من خلال النتائج والفيديو كليبات التي تعرض على الفضائيات ومن خلال نجاح الالبومات الغنائية وتحقيق المبيعات. موقع بانيت يحترم كل الفنانات مهما كانت جنسياتهن ومن اي بلد عربي , ويتمنى للجميع التوفيق في استطلاع العام المقبل , ومع ذلك ورغم تحقيق فنانات معروفات ارقام قليلة , الا ان الامر لا يعني فشلهن , بل عندما تكون المنافسة مع فنانات قدمن تجديدات نالت اعجاب الجمهور , فانه من الطبيعي ان ينال الفن الابرز والذي نال اعجاب الجمهور , اصواتا اكثر تحسب لصالحه في هذا الاستطلاع.
[size=12][b]واليكم المراتب من الاولى وحتى الاخيرة :
1- اليسا
2- نانسي عجرم
3- نجوى كرم
4- اصالة
5- ماجدة الرومي
6- شيرين عبد الوهاب
7- يارا
8- هيفاء وهبي
9 – ميريام فارس
10 – رجاء قصابني
11- نوال الزغبي
12- ديانا حداد
13- دارين حدشيتي
14- رويدا عطية
15- مايا نصري
- حسنا
17 – رولا سعد
18 – امل حجازي
19- لطيفة
20 – دانا
21- نوال الكويتية
22- ديانا كرزون
23 – دومينيك حوراني
24 – وعد
25- مي سليم
26- مادلين مطر
27 – الين خلف
28 – نيللي مقدسي
29- ميسم نحاس
30 – رويدا المحروقي
31 - روزي
[/b][/size][/b][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yadjis narif
مدير المنتدى
مدير المنتدى


انثى
عدد الرسائل : 1244
العمر : 20
المؤسسة : محمد السادس
العمل/الترفيه : .......
المزاج : نعسانة
الاوسمة :
النقاط التميز :
28 / 10028 / 100

sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\">
<legend><b></b></legend>
<marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اليكم نتائج استطلاع افضل فنانة عربية   26.12.08 8:43

شكرا يسرى على ألموضوع بارك الله فيكييييييييييييييييييي

_________________
(n)
(n)
(n)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://imzouren.own0.com
kawtar
مشرف قسم المسابقات
مشرف قسم المسابقات


انثى
عدد الرسائل : 279
العمر : 23
المؤسسة : thanawiyat imzouren
العمل/الترفيه : السفر
المزاج : هادئة
الاوسمة :
النقاط التميز :
20 / 10020 / 100

sms : السلام عليكم يا أعضاء المنتدى ...
ارجو ان تكونوا في احسن حال

تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اليكم نتائج استطلاع افضل فنانة عربية   01.01.09 1:41

شكرا لك يويو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammed_gold
أساسي
أساسي


ذكر
عدد الرسائل : 404
العمر : 28
المؤسسة : university mohamed first
المزاج : imzouren
النقاط التميز :
15 / 10015 / 100

sms : hello to everybody to those who know me and those who hear about me
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اليكم نتائج استطلاع افضل فنانة عربية   01.01.09 15:32

thanks youssra
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اليكم نتائج استطلاع افضل فنانة عربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
imzouren :: الفن :: »»{نساء مشاهير}««-
انتقل الى: